التأطير والمردودية في الماجستير : حالة قسمي علم الاجتماع وعلم النفس جامعة الجزائر
##plugins.themes.bootstrap3.article.main##
Résumé
من خلال هذه الدراسة نحاول بطريقة تحليلية عرض وضعية التأطير والمردودية في مرحلة الماجستير. حتى وان كانت مرحلة التكوين في ما بعد التدرج هي المرحلة التي تسمح للجامعة أن تعيد إنتاج نفسها ٬ وذلك بإنتاج الأساتذة. فان ضمان وتحقيق هذا الهدف ,يتوقف أولا على الظروف التي تتحكم في طبيعة التكوين. خاصة الأساتذة المؤطرين في هذه المرحلة من التكوين.
##plugins.themes.bootstrap3.article.details##
Comment citer
عمرونيب. (2009). التأطير والمردودية في الماجستير : حالة قسمي علم الاجتماع وعلم النفس جامعة الجزائر. Les Cahiers Du CREAD, (77), pp. 37-74. Consulté à l’adresse https://revue.cread.dz/index.php/les-cahiers-du-cread/article/view/1068
Rubrique
Articles